الصفحات

9 مارس 2012

السفاح السعودي نايف بن عبد العزيز ينقل إلى إحدى المُستشفيات الأمريكية بعد تعرضه لجلطة


صحيفة جزيرة العرب نيوز‏.   
أفادت مصادر إعلامية سعودية يوم الجمعة أن السفاح السعودي نايف بن عبد العزيز الذي يشغل منصب ولي العهد ووزير الداخلية السعودي وصل إلى مدينة كليفلاند بالولايات المتحدة بعد تدهور حالته الصحية.
وقد ترددت أنباء شبه مؤكدة أن السفاح السعودي نايف بن عبد العزيز الذي يُعاني من عدة أمراض خطيرة ومزمنة أصيب بجلطة دماغية جعلته يفقد توازنه, ولهذا تم نقله على وجه السرعة إلى مُستشفى المايو كلينك في الولايات المتحدة الأمريكية, ويعتبر السفاح نايف من أفضل المتعاونين مع واشنطن ومن الذين قدموا خدمات جليلة إلى الرئيس السابق جورج بوش في حربه على ما يُسمى بالإرهاب, ولهذا يستقبل في واشنطن دون أية مشاكل قانونية رغم جرائمه وتجاوزاته ضد الإنسانية.
وقد صدر بيان من الديوان الملكي السعودي أفاد أن السفاح السعودي نايف بن عبد العزيز قد وصل إلى الولايات المتحدة لإجراء بعض الفحوص الطبية دون مزيد من المعلومات, وزعموا أنهُ كان قادماً من المغرب بحجة قضاء عطلة خاصة.
وكان الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز قد عين وزير الداخلية السعودي السفاح نايف بن عبد العزيز وليا جديداً للعهد في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي عقب وفاة ولي العهد السابق اللص السعودي الأمير سلطان بن عبد العزيز وقد تجاوز السفاح نايف بن عبد العزيز عمره الـ 80 عاماً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق