الصفحات

3 نوفمبر 2011

بندر بن سلطان يدخل مستشفى بالتيمور بالعاصمة الأمريكية نتيجة ذبحة صدرية


خاص – جزيرة العرب نيوز : منذ ثلاث أعوام والجدل قائم حول أسباب غياب بندر بن سلطان عن الواجهة الإعلامية, واختفائه المُفاجئ من على الساحة السعودية, وقد أثير الكثير من اللغط والتكهنات وترددت بعض التوقعات والأقاويل حول أسباب غياب ذلك الخبيث السعودي الحاقد على العرب والمُسلمين.
وحتى بعد أن خرج بندر قبل عدة أشهر عبر صورة يتيمة وهو شبه مريض في بعض الصحف السعودية, فما زال الغموض واللغط يحيط حول الأسباب التي أدت إلى تهميش وتغييب بندر بن سلطان عن واجهة القرار السياسي والإعلام في السعودية.
وقد زادت التكهنات والتوقعات حينما لم يحضر بندر بن سلطان ضمن المُعزيين في وفاة والده سلطان بن عبد العزيز, حيث لم يُشاهد بندر في مراسيم التأبين ولا حتى العزاء!!
علماً أن بندر هو ابن غير شرعي لسلطان بن عبد العزيز, كان نتاج لعلاقة غير شرعية من جارية زنجية اغتصبها سلطان وهي ابنة 17 عام, ولم يعترف سلطان ببندر إلا بعد ضغوط كبيرة مورست عليه من قبل الملك فيصل في حينه.
وقد كشف مُراسل قناة العربية في السعودية خالد المطرفي اليوم, وعبر صفحته الخاصة في الفيس بوك, ومن مصادر مؤكدة حسب قوله, عن الأسباب التي منعت بندر بن سلطان من عدم حضور عزاء والده سلطان بن عبد العزيز.
حيث زعم خالد المطرفي أن المصادر السعودية تؤكد أن بندر بن سلطان, قد تعرض لذبحة صدرية, وانهُ وادخل لمُستشفى خاص في بالتيمور بالعاصمة الأمريكية ومازال بندر يرقد في تلك المُستشفى, وزعم أن هذا هو السبب الحقيقي في غيابه القسري وعدم حضوره للعزاء.
هذا وكانت الأوساط الشعبية في داخل السعودية قد تساءلت عن سبب غياب رئيس ما يُسمى بالأمن الوطني في البلاد, بندر بن سلطان, عن مراسيم تشييع والده البيولوجي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق