5 سبتمبر 2012

لحساب السعودية.. قطر تلقي القبض على مواطن سعودي رفع قضية جنائية دولية على المملكة


صورةروى مواطن قطري في تصريحات خاصة لوكالة الجزيرة العربية للأنباء، اعتقال السلطات القطرية المعارض السعودي "مشعل ذعار المطيري" يوم السبت 1/9/2012م بطريقة وحشية وأيداعه سجن أمن العاصمة شرق الدوحة بعنبر الخليجيين.
وأضاف: "من المقرر أن يسلم للسعودية في الأيام القليلة القادمة".
وأشار إلى أن السبب يرجع لتسجيله قضية جنائية (إرهاب دولي) ضد الحكومة السعودية في أحد المحاكم البلجيكية برقم / COR / 9247 < BP / 1100792، وقامت الحكومة السعودية بشراء المحامي البلجيكي الموكل بالمرافعه في القضية ببضعة آلاف من اليورو وبقيت عائلته محاصرة في أحد الشقق بمدينة الدوحة يرجون رحمة الله وليس لهم أقارب أو معارف في قطر وبقي أبنائه محرومين من الدراسة منذ تواجدهم داخل الاراضي السعودية، وكذالك داخل قطر.
وأضاف: "اقترح عليه أحد كبار الموظفين الرسميين القطريين في بداية شهر رمضان بأنه يجب عليه التفاهم مع السعوديين ورفض الاقتراح وتم اعتقاله وقد تعرض للمضايقات هو وعائلته من قبل السلطات القطرية منذ لحظة تواجدهم قبل عدة شهور".
وواصل بأنه "أواخر شهر رمضان تعرض لمحاولة اختطاف من قبل مرتزقة عرب من الجنسية المصرية وتسليمه لـ"أحمد الغامدي" الموظف بالسفارة السعودية بالدوحة وأبلغ السلطات القطرية بذلك".
وقال المواطن القطري: "وفاء مني ومساعدة له أن أذكر ماجرى عسى أن لا يسلم إلى أولئك المجرمون آل سعود حتماً اذا سلم لهم سوف يصبح مصيره مجهول و مظلم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق