24 مارس 2012

استعدادات لمسيرات تضامنية مع الناشط الزنادي


 المنطقة الشرقية - السعودية-24/03/2012- اكد ناشط سياسي سعودي وجود استعدادات في العوامية للخروج بمسيرات تضامينة مع الناشط السياسي السعودي محمد صالح الزنادي الذي 
تعرض قبل ايام لاطلاق رصاص من قبل قوات الامن ، مشددا على ان حالة الزنادي الصحية حرجة جدا والسلطات تمنع اهله من زيارته.
وقال الناشط السياسي السعودي معروف احمد الوضع في العوامية يبدو متوترا ، وهناك استعدادات لخروج مسيرؤات تضمانا مع الناشط السياسي السعودي محمد الزنادي.
واضاف احمد انه بالامس وقبلها وحتى قبل قليل من الان سمعنا اصوات اطلاق الاعيرة النارية في الهواء، حيث ان السلطات تطلقها لتخويف الناس وارعابهم معتقدة بان ذلك يمكن ان يردعهم ويمنعهم عن التظاهر.واشار الناشط السياسي السعودي معروف احمد الى ان السلطات فعلت ذلك من قبل وارعبت الناس ، لكن الوضع الان في تصعيد وستخرج مسيرة نسائية ليلة الاثنين (ليل الاحد) تضامنا مع الناشط الحقوقي محمد صالح الزنادي.
ونوه احمد الى ان الزنادي الذي تعرض لاطلاق نار واصيب بثلاث رصاصث من قبل قوات الامن ، هو في حالة حرجة في المستشفى العسكري في الظهران وهو غائب عن الوعي.
وتابع الناشط السياسي السعودي معروف احمد ان السلطات تمنع حتى والدي الزنادي من زيارته ، مؤكدا ان حالته الصحية غير واضحة بسب منع السلطات ايا كان من الاطلاع على وضعه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق