17 ديسمبر 2011

شعب البحرين يتعرض لحرب إبادة طائفية

الناشط الحقوقي سيد يوسف المحافظة

المنامة  17-12-2011 قال مسؤول الرصد في جمعية حقوق الانسان يوسف المحافظة، ان هناك دعوات لارسال لجنة من الامم المتحدة للوقوف على جرائم نظام ال خليفة، مبينا ان ما يتعرض له شعب البحرين اشبه ما يكون بحرب ابادة على الهوية الطائفية.
وقال المحافظة  ان هناك دعوات لارسال لجنة من الامم المتحدة للوقوف على جرائم النظام، ونحن نطالب ايضا ونؤيد هذه الدعوات، فنحن شعب مدني نتعرض لقمع من قبل مرتزقة اجانب اضافة الى قمع قوات الاحتلال السعودي.
وبين ان ما يتعرض له شعب البحرين اشبه ما يكون بحرب ابادة على الهوية الطائفية، مشيرا الى انه يوم امس الجمعة شهد هجوم وضرب عشرات المجتمعين في قرية الشاخورة، وتم محاصرة هذه القرية ومنع المصابين من العلاج وتسبب هذا الامر بسقوط شهيد ايضا.
واوضح ان المسؤولين الذين هم وراء هذه الانتهاكات والقمع ما زالوا في مناصبهم ولم يتم اقالة او محاسبة اي واحد منهم، وان الحكومة تحمي مثل هؤلاء بل وتشجعهم على الاستمرار بالقمع والقتل.
واكد ان الحكومة البحرينة ومرتزقتها تمنع الحريات الدينية وتعتدي على المساجد، معتبرا ان هناك حرب تطهير طائفية يتعرض لها شعب البحرين، ومؤكدا انه مهما استمر النظام في ممارساته القمعية فان شعب البحرين صامد ومستمر في ثورته حتى تحقيق كافة الاهداف المرسومة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق