24 يوليو، 2013

البيان رقم (1) لـ (حركة مليونية في السعودية) المعارضة

اصدرتحركة سعودية جديدة تطلق على نفسها اسم "حركة "مليونية في السعودية" بيانها الاول على صفحة التواصل الاجتماعي الـ "فيسبوك".
وتعرف حركة "مليونية في السعودية" نفسها بانها مجموعة من الشباب السعوديين الباحثين عن (الحقوق المسلوبة في وطننا ونريد ان نعيش في وطن يحترم المواطن).
وجاء في البيان رقم "1" للحركة: نحن شباب سعودي من اهل السنة والجماعة، لا ينتمي لأي حزب سياسي، وانما نحترم اهل الحق ونقف الى جانبهم، وان كنّا اخوان فلا خجل وانما هذا مصدر فخر ولكن نقول الحقيقة اننا لسنا اخوان مسلمين.
وادرج بيان الحركة وتحت عنوان ماذا نريد؟ مجموعة من مطالب هذه الحركة من النظام السعودي ندرج منها: (الافراج عن المعتقلين السياسيين، وتعديل سياسة المملكة الخارجية من حيث دعم الشعوب لا دعم الانظمة القمعية، وايقاف هذه القناة التي تبث الفتنة ليل نهار وهي "العربية"، وان تتوقف المملكة عن دعم اميركا بالنفط المجاني، ان يتم محاسبة الفاسدين حتى لو كانوا من نفس العائلة الحاكمة وتكون المحاكمة عادلة حتى نشعر بأن لنا كرامة داخل بلادنا).
وحول اسلوب الحركة الذي ستسير عليه لتحقيق مطالبها جاء في البيان: حراك يبدأ بـ تنسيق داخلي حتى يتم التوافق على الخروج في يوم باعداد مليونية كما وعدنا ونمتلك القدرة على اخراج الاعداد، وسوف نحافظ على سلمية الحراك الى اخر رمق، وبالرغم من التشويه الذي سوف تقوم به قناة العربية ولكن لن يثني الحر اي قيد اعلامي، وان هذا المنبر على الفيس بوك لن يكون هو الوسيلة الوحيدة لنشر بياناتنا لاننا نعلم ان النظام السعودي يستطيع ان يغلق هذه الصفحة بكل سهولة لذلك سوف نقوم بانشاء موقع خاص بنا وسوف ننشر بياناتنا عبر الصحف الالكترونية.

وادرجت الحركة رابط بيانها الرقم (1) على احد الصحف الالكترونية وهوhttp://3ajlpost.com/?p=5031

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق