1 أغسطس، 2013

مسؤول سعودي: هاشتاق "الراتب ما يكفي الحاجة" فتنة

عبد الرحمن السدحان: هاشتاق الراتب ما يكفي الحاجة واجهة لـ الفتنةاعتبر أمين عام مجلس الوزراء السعودي عبد الرحمن السدحان أن هاشتاق "الراتب ما يكفي الحاجة" الذي تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، واجهة لـ"الفتنة".. يقودها أشخاص يغيظهم أن تعيش المملكة بأمن واستقرار وسط ما تشهده بعض دول العالم من نزاعات.
وحذر السدحان في اتصال هاتفي أجرته معه صحيفة "الوطن" السعودية ، من الانجراف خلف أشباح وسائل التواصل الاجتماعي "المغرضة"، لافتا إلى أن الهاشتاق "هو حسد من مجهولين لا يعجبهم أن السعودية تنعم بالأمن والاطمئنان".
وأضاف: "هناك أناس يرسمون لأشياء بعيدة المدى وقاموا بوضع الراتب في الواجهة، كون المملكة تعيش في أمن وسلام واطمئنان وازدهار، على غير الكثير من الشعوب العربية الدامية"، مؤكدا أن الهاشتاق هو واجهة للفتنة، وأن الله سيحمي هذا البلد بحوله وقوته من كل من يريد إلحاق الشر والأذى بأمنه واستقراره.
ودعا أمين عام مجلس الوزراء السعودي عموم المواطنين إلى "التعقل وعدم الانجرار خلف كل ما يطرح"، وأضـاف بالقول "يجب على المواطن أن يحكم عقله فيما يقرؤه أو فيما يسمع، وخلف هذا الهاشتاق أشباح يريدون أن يصنعـوا من أنفسهم أبطالا وهميين فتعوذوا منهـم".
وقلل السدحان مما يثار من حالة انزعاج المواطنين حول تداعيات هذا الهاشتاق، ولاسيما أن الأرقام تشير إلى ضخامة الأعداد المشاركة فيه، مختتما بالقول "على الجميع ألا يعتدوا بمثل هذا الموضوع.. ويجب ألا يؤخذ كقضية مسلمة".
وكان هاشتاق "الراتب ما يكفي الحاجة" الذي أطلق عبر شبكات التواصل الاجتماعي قبل عدة أيام قد أثار الجدل بين مؤيدين ومعارضيـن له، في وقـت سجل فيه أرقاما قياسية في عدد التغريدات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق