6 مايو، 2013

"المجاهدون الأحرار" يعلن عن اختراق مواقع إلكترونية للحكومة السعودية ردًا على حملة الاعتقالات الأخيرة


أعلن "تجمع المجاهدون الأحرارفي السعودية، استئناف عملياته في اختراق بعض المواقع الرسمية للنظام السعودي، ردًا على ما تقوم به وزارة الداخلية من اعتقالات تعسفية بحق الشعب السعودي لاسيما في بريدة والرياض والمنطقة الشرقية.
وقال بيان لـ"المجاهدون الأحرار"، حصلت الوكالة على صورة منه: "نظراً للأوضاع الراهنة في الجزيرة العربية وبلاد الحرمين من قتل واعتقال دون محاکمة أو تهمة قانونية، خاصة اعتقال"عبدالله آل سريحوصديقه آل سهو، ومحاكمة البعض بتهم واهية مثل إثارة الفتنة و إثارة الشغب، وفي ظل محاکمة الشيخ توفيق العامر بتهمة الدعوة الی ملکية دستورية والاوضاع الراهنة من اعتقالات تعسفية في بريدة وحفر الباطن والرياض وغيرها من المناطق، يعتزم تجمع المجاهدون الاحرار إجراء عملية اختراق موسعة ضد مواقع النظام الالکترونية هذا الأسبوع”.
وأضاف البيان: "کما أن التجمع سيقوم بنشر بعض المعلومات التي حصل عليها بعد اختراق موقع شرطة الشرقية وفاءً منه بعهده الذي قطعه”.
وتعد عملية الاختراق هذه هي العملية التاسعة للتجمع المتخصص في محاربة النظام السعودي من خلال اختراق مواقعه الإلكترونية، حيث اخترق سابقًا العديد من المواقع التابعة للنظام السعودي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق