2 ديسمبر 2012

"العربية" تحاول تلميع صورة النظام السعودي الديكتاتوري


 يحاول الاعلام السعودي تلميع صورة الاسرة الحاكمة واظهار الالتفاف الشعبي حول آل سعود، متناسين عن قصد اظهار صورة الشارع الاخر التي تُعاني من ظلم النظام السعودي الحاكم وبطشه ومن الاعتقال والتنكيل والتعذيب.

وفي اطار تنفيذ هذه المهمة قامت قناة "العربية" باستضافة المواطن سعد العتيبي ليعلن على شاشتها بأنه اعفى عن قتلة ابنه ابتهاجا بشفاء من اسماه "خادم الحرمين الشريفين" بعد العملية التي أجراها سابقاً.

وقال سعد العتيبي "إنه قد تلقى اتصالاً هاتفياً من قبل الأمير تركي بن متعب بن عبدالله آل سعود, الذي دعاه لمقابلة الملك عبد الله بعد خروجه من المستشفى".

وقال إنه التقى أيضاً بولي العهد السعودي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, الذي كان لديه خبر مسبق بقضية العتيبي, وقد طلب منه أن يعفي عن قاتل ابنه لوجه الله.

وأوضح العتيبي أنه قد تشاور مع عائلته حول ما إذا كانوا يؤيدونه بالإعفاء عن القاتل, وقال "إن البعض من أفراد عائلتي لم يكن موافقاً في بداية الأمر, وإن الموقف كان يحتاج إلى ردة فعل سريعة, وعندما تم الإعفاء شعرت عائلتي براحة شديدة, وجميعهم يطلبون المثوبة والأجر من رب العالمين".

وكان التلفزيون السعودي قد بث، الأربعاء، أول لقطات للملك عبدالله في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض، عقب العملية الجراحية التي أجراها في ظهره قبل حوالي 10 أيام، واستغرقت نحو 11 ساعة.

وقد حذت المواقع السعودية حذو "العربية" في هذه المهمة حيث نشرت المقابلة التي اجرتها القناة وروّجت للهدف نفسه.

يُذكر ان المعارضين السعوديين يتعرضون لأبشع صور القمع والبطش حيث اعتقل الالاف بينهم نساء واطفال فيما سقط مئات الشهداء على مذبح المطالبة بحقوقهم الانسانية.

ولا تزال الانتفاضة السعودية مستمرة وسط تعتيم اعلامي من الاعلام الرسمي السعودي والخليجي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق