27 ديسمبر 2012

"المرتزقة" يطلقون النار على المسيرة والاهالي يتعرفون على هويتهم


السعودية - لم تسلم مسيرة "أطفالنا في السجون" من اعتداءات المرتزقة في السعودية حيث فتحت القوات السعودية النار مساء امس على مئات النساء والرجال في شارع مكة بمدينة سيهات أثناء بدء التجمع إستعداداً لإنطلاق المسيرة للدفاع عن الأطفال القطيفيين المحتجزين في سجون آل سعود.

 وفي التفاصيل انه أثناء بدء التجمع في شارع مكة إستعداداً لإنطلاق المسيرة، حاصرت قوات المرتزقة مداخل مدينة سيهات عبر "حواجز عسكرية إستفزازية" بينما حاصرت قوات أخرى "يوكنات مصفحة" شارع مكة، وفتحت النار عشوائياً نحو النساء والرجال المتجمعين على جانب الطريق، ما أدى لإصابة عدد من السيارات بالرصاص ونجاة الأهالي الذين فروا لداخل أزقة أحد الأحياء المجاورة.


إخلاء النساء وإكمال المسيرة
وفور إطلاق النار وتفرق المتجمعين في شارع مكة، تم توجيه النساء بالإنصراف وإخلاء المكان، بينما قرر الشبان الانطلاق في مسيرتهم داخل حي مجاور.

محاولة إختطاف داخل الحي
وبعيد إنطلاق المسيرة داخل حي مجاور هرباً من رصاص القوات الامنية في شارع مكة، حاصر مسلحون سعوديون بزي مدني ويستقلون سيارات مدنية مصفحة من نوع "كروزر" الشبان محاولين إختطافهم.

التعرف على هوية عدد من المرتزقة
وقد تمكن الأهالي من التعرف على هوية المرتزقة السعوديون الذين أطلقوا النار على المتظاهرين، وهم ضابط يعمل في مركز شرطة سيهات وبرفقته عدد من قوات الطوارئ والمباحث .. ومن المقرر أن تنشر صورهم وأسمائهم في وقتٍ لاحق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق