27 سبتمبر 2012

ناشط سعودي: قتل الشابين يدل على ارباك وانهيار النظام


 بيروت - اعتبر الناشط السياسي السعودي فؤاد ابراهيم ان عملية قتل الشابين السعوديين يوم امس تدل على ان السلطات تعيش حالة من الارباك وانه يتجه نحو الانهيار مضيفا بان الدول الداعمة لهذا النظام كالولايات المتحدة تتحمل ايضا مسؤولية جرائم هذا النظام .
وقال ابراهيم ان استشهاد الشابين الذي حدث ليلة البارحة هو تحقيق لوعد العصابة التي تحكم هذا البلد وتنفيذ ما هدد به قبل اسابيع وزير الداخلية الجديد بان هناك عملية ستتم بملاحقة 23 شخصا موجودين ضمن قائمة، واضاف، ان هذه العملية الاجرامية كشفت عن الوجه الحقيقي للنظام السعودي , وان العقل الميليشياوي الذي يدير هذا البلد في الوقت الراهن يكشف ان هناك بطولات فارغة ووهمية يديرها وزير الداخلية من اجل تثبيت موقعه .
وتابع : ان هذه العملية التي حصلت ضد بيوت آمنة تكشف ان هناك نية مبيتة من اجل تنفيذ هذه النية المبيتة وللاسف الشديد تتم هذه العمليات بصمت وسط انكار من العالم الغربي .
واضاف : ان وزير الداخلية الجديد يريد ان يكشف انه من جناح الصقور وان لديه قدرة على تنفيذ ما كان يطمح اليه سلفه باقتحام البيوت الآمنة واستخدام الرصاص بطريقة العصابات , ان العملية تدل ان النظام يعيش حالة من الارباك الشديد وبالتالي فانه يتصرف بافتعال وبان لديه قدرة وقوة البطش لكن هذا النظام يكشف يوما بعد يوم على انه يتجه الى الانهيار وانه في طريق الانهيار ان شاء الله .
وقال : ان ايغال السلطة في استخدام هذا النوع الجديد من الجرائم قد يفتح الطريق والسبيل امام الناس للدفاع عن نفسها بوسائل مختلفة وبالتالي فان النظام سيتحمل عواقب ما ينجم عن هذه الافعال الاجرامية كما ان الدول الداعمة لهذا النظام ايضا تتحمل المسؤولية خصوصا وان لديها استراتيجية حيوية في هذه المنطقة وبالتالي فان الجميع يتحملون المسؤولية .
وتابع : ان الولايات المتحدة تتحمل المسؤولية ايضا باعتبارها الدولة الداعمة لهذا النظام وان هذا الصمت المريب من قبل واشنطن طيلة الفترة الماضية التي سقط فيها اكثر من 14 شهيدا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق