26 سبتمبر 2012

خبير سياسي: قمع المحتجين السلميين سياسة ثابتة لآل سعود


القاهرة – قال الخبير في الشؤون السعودية جمال ابو علي ان قمع المحتجين السلميين يعتبر منذ عقود طويلة من السياسات الثابتة لال سعود، معتبرا قمع المحتجين على الاساءة للرسول الاكرم "ص " من قبل السلطات الامنية السعودية إنما ياتي في هذا الاطار .
وقال ابو علي ان قمع السلطات الامنية السعودية للمحتجين السلميين على الاساءة للرسول الاعظم "ص " خير دليل على ان ال سعود لايهتمون اصلا بالنبي الاكرم ومقدسات المسلمين وان اعتقال الناس ورجال الدين الذين خرجوا من اجل نصرة رسولهم الكريم سببه الرئيسي والوحيد هو خضوع ال سعود امام "ربهم" في البيت الابيض .
واضاف ان ال سعود والكيان الصهيوني هم وجهان لعملة واحدة ومايجري من قبل الصهاينة تجاه الفلسطينيين يحدث ايضا من قبل ال سعود تجاه الشعب العربي في الجزيرة العربية مؤكدا ان ال سعود يعتبرون خنجرا في خاصرة الامة العربية والاسلامية وهم كنز استراتيجي للصهاينة والاميركان .
وتابع ان ال سعود من اكبر مستوردي الاسلحة الفاسدة التي لاطائل من ورائها والتي لاتعمل الا باتجاه ابناء الشعب في الجزيرة العربية او باتجاه الشعوب العربية الاخرى مثل الشعب اليمني والبحريني مؤكدا ان ال سعود لم يوجهوا طيلة تاريخهم طلقة واحدة باتجاه اعداء الامة الاسلامية .
وصرح ابو علي ان الولايات المتحدة تكيل بمكيالين في العالم العربي والاسلامي وتدعم الكيان الصهيوني الذي يقتل الشعب الفلسطيني والشعوب الاخرى ويعتدي على المقدسات وخاصة المسجد الاقصى المبارك كما انها تدعم حكومة ال سعود التي تقدم لها النفط والثروات والخيرات الاخرى في البلاد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق