24 سبتمبر 2011

فضيحة الوزير : آل الشيخ يزور شهادة ابنته ( أدلة موثقة) ! ((((فساد))))!





عبدالله بن محمد آل الشيخ... تم تعينه وزيراً للعدل منذ عام 1993 م...وبعد أن مضى 17 عام تم نقله رئيساً لمجلس الشورى....والله وحده أعلم كم سيمكث في هذا المجلس "التشريفي"..!!
في الدول المتقدمة عند حدوث أي تقصير أو أهمال  ..يقوم الوزير بتقديم إستقالته..!! لكن هنا في السعودية يحدث العكس...فمعظم الوزارء وبرغم "فشلهم" الإداري ..إلا أنه يتم تكريمهم و ترقيتهم إلى سفراء أو نقلهم إلى وزارات أخرى...وهذا حال الشيخ عبدالله بن محمد آل الشيخ..!!
في وزارة العدل المسؤولة على المحاكم و العمل القضائي وتحقيق العدالة...أصبحت وزارة معقدة وبأنظمة متخلفة...يتم فيها قهر المظلوم و ترك الظالم....ولا أبالغ إذا قلت أن وزارة العدل هي أكثر الوزارات تعقيداً على الأطلاق....ومجرد أنك تدخلها تشعر بكآبة و ضيق من سير الأمور هناك..!!

وزير العدل السابق  الشيخ عبدالله آل الشيخ قد أعلن قبل سنوات عن خطة لتطوير مرافق القضاء لكن لم يتم تنفيذ شيء حتى الآن...وبدل أن يتم محاسبة هذا الوزير ومعاقبته على التقاعس و الفشل الذريع  الذي خلفه في وزارة العدل و المحاكم الشرعية....تم تعينه رئيساً لمجلس الشورى....!!

من يصدق أن وزير العدل السابق و رئيس مجلس الشورى الذي يعني بتقديم النصيحة الصادقة هو مشترك في عملية " تزوير" لشهادة علمية لـ إحدى بناته (مي بن عبدالله آل الشيخ) ...من يصدق أن هذه الأفعال تصدر من رجل له خلفيه دينية حيث يتفاخر أنه من أحفاد الإمام محمد بن عبدالوهاب..؟؟.من يصدق أن هذا يحدث من رجل كان على رأس وزارة تعني بالعدالة ؟؟ وهو اليوم يعمل في قيادة مجلس الشورى..لتظهر لنا صورة من الخيانة بدل الأمانة !

أسماء العصابة:
 

الاستاذ عبدالله الناصر مستشار وزير التعليم العالي و عضو مجلس الشورى الحالي


الدكتور عبدالله الطاير المشرف العام على مكتب الوزير و الملحقيات الثقافية

اسم الضحية:

الدكتور منير بن علي القرني
الملحق الثقافي السعودي في لبنان

الحكاية ببساطة وكما جاءت في خطاب الملحق الثقافي الدكتور منير القرني إلى وزير التعليم العالي ( خالد العنقري) يوضح فيه بعض الدسائس الخبيثة من بعض مسؤولي الوزارة...حيث قام المدعو عبدالله الناصر عضو مجلس الشورى و مستشار وزير التعليم  بالأتصال بالملحق الثقافي في بيروت وذكر أنه سيرسل شهادة البكالوريس الخاصة بأبنة معالي الشيخ / عبدالله آل الشيخ لتقوم الملحقية بالمصادقة الرسمية بإعتبارها إحدى خريجات الجامعات اللبنانية.
وعند وصول الشهادة مع كشف الدرجات أتضح للملحق الثقافي الدكتور منير القرني أن هناك خلل في مضمونها...وعند مراسلة الجامعة التي صدرت منها الشهادة وهي الجامعة الأمريكية اللبنانية كانت الصدمة...وهي أن الشهادة مزورة وأن الطالبة ( مي عبدالله آل الشيخ) لم تكن طالبة أبداً في تلك الجامعة.

وبذل الدكتور منير القرني قصار جهده لثني الجامعة من أن ترفع دعوى قانونية ضد الطالبة بتهمة التزوير...حتى لا تساء سمعة شخصية وزارية مرموقة لعدة سنوات على رأس وزارة تعني بإقامة العدالة في السعودية.

وبما أن الدكتور منير القرني رفض التصديق على الوثيقة بدأ المدعو عبدالله الناصر و صديقه عبدالله الطاير بشن حملة دنيئة تمثلت في مقالات المدعو عبدالله الناصر و هجومه على الملحقية في بيروت ..وقيام الدكتور عبدالله الطاير بتلفيق الأكاذيب و محاولة التشكيك في نزاهة الملحقية و نزاهة ملحقها....والجدير بالذكر أن عبدالله الناصر تربطه علاقة قرابة نسبية برئيس مجلس الشورى عبدالله آل الشيخ ...حيث حاول أن يقدم هذه الشهادة المزروة ليتزلف بها عند رئيسه في هذا المجلس الذي يتضح أن ريئسه و أعضائه مجرد عصابة للتزوير - مع الأسف-.

الدكتور منير القرني يبدو أنه يحظى بسمعة جيدة من قبل الطلاب و الطالبات في بيروت حيث قاموا بعمل صفحة في موقع الفيس بوك يطالبون فيها بقاءه على رأس الملحقية....!

هذا رابط مباشر للتحميل الوثائق....


كم يوجد في السعودية من أشباه أحمد عز و جمال مبارك


هناك 3 تعليقات:

  1. ومازال هذا الوزير يعمل بعد مرور ستة اشهر على هذه الفضيحه في كافة وسائل الاعلام وهذا يثبت النهج المتبع من هذه الاسره في الفساد ونهب المال العام

    ردحذف
  2. طيب شوف الفساد والظلم من وكيل وزارة الخدمة المدنية عبدالله الملفي واليكم هذا الرابط واتمنى نشره
    http://www.facebook.com/media/set/?set=a.167016396713880.41998.167010256714494&l=d7aef17a0b&type=1

    ردحذف
  3. حسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف