28 يوليو 2012

ناشط سعودي: الحراك الشعبي سيستمر رغم القمع


بيروت  اكد الناشط السياسي السعودي فؤاد ابراهيم ان السياسة القمعية لنظام آل سعود لن تؤدي الا لمزيد من الاصرار والصمود على مواصلة التظاهر السلمي، مرجحا استمرار التظاهرات والحراك الشعبي على المستوى المحلي وعدم توقفه.


وقال ابراهيم ان اقدام السلطات السعودية باطلاق النار على المتظاهرين بصورة سلمية في القطيف يوم امس، يندرج في سياق السياسة القمعية التي تتبعها السلطات السعودية والتي ترفع نسبة انتهاكات حقوق الانسان في هذا البلد.
واعتبر ان هذه السياسة القمعية لن تؤدي الا لمزيد من الاصرار والصمود على مواصلة التظاهر السلمي والمطالبة بالحقوق المشروعة، موضحا ان النظام السعودي لا يتعلم اي درس من اخطائه السابقة ولا اخطاء الدول المجاورة التي تبعت الخيار الامني وادت في نهاية المطاف الى سقوط انظمة.
وبين هذا الناشط السياسي ان الاجراءات التي قامت بها السلطات السعودية يوم امس ستكون موضع استنكار وشجب من قبل احرار العالم والمنظمات الدولية، متوقعا استمرار النظام السعودي في غيه واصراره على استخدام السياسة القمعية غير المشروعة.
ورجح ابراهيم استمرار التظاهرات والحراك الشعبي على المستوى المحلي وعدم توقفه طالما ان نظام آل سعود يواصل انتهاكات حقوق الانسان وتجاهله لكل الحقوق المشروعة، معتبرا انه لن ينفع هذا النظام استخدام التدابير القمعية والامنية ضد الشعب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق