12 يوليو 2012

السعودية وراء التفجيرات التي تجري في اليمن


اكد الامين العام لتنظيم "مستقبل العدالة" في اليمن حسن العماد ان التفجيرات التي تجري في اليمن تقف وراءها جهات خارجية تسعى لضرب استقرار اليمن والهيمنة عليه على غرار ما كان يحصل في العراق وادان دور السعودية في زعزعة امن واستقرار بلاده . 

 قال العماد ان ما يجري الان من تفجيرات في الساحة اليمنية اثناء بداية تحقيق اهداف الثورة والثوار هو استنساخ كامل لما كان يجري في العراق فكلما كان الاستقرار السياسي والاقتصادي والامني يتطور في العراق تبدأ التفجيرات في العراق باياد عراقية مدعومة من الخارج .
واضاف : نحن اليوم نشهد في اليمن ظهور شخصيات مثل طارق الهاشمي في العراق وهي شخصيات عميلة للخارج وذلك من اجل هدم وتشتيت الطاقات وزرع الفتنة في اليمن لكن المخلصين في اليمن من علماء ومشايخ وسياسيين هم يقظون لاستيعاب هذه الحالة وجاهزون لقمعها .
وتابع : ان هذه التفجيرات تستهدف كل يمني مخلص لوطنه لارعابة من اجل تشتيت الجهود وخلق اهداف وهمية لكي يتجه الثوار بدلا من تحقيق اهداف الثورة الى صراعات وهمية ومناطقية وطائفية لكن القضية مفضوحة للجميع .
وقال : ان هم اليمنين هو استقرار البلاد والامن وان اليمنيين بريئين مما يحصل الان من تفجيرات رغم قيام بعض الجهلة بها لكن الحقيقة ان هناك تدخلات خارجية تستغل فقر اليمنيين للسيطرة على الساحة اليمنية , ان اليمن مرآة لما يحصل في السعودية من صراعات داخل القصر الملكي لان هناك من يريد ان يبرهن قوته وهيمنته على المنطقة وبدأوا بتطبيق هذا في اليمن لكننا نقول ان اليمنيين استيقظوا ولا يمكن للسعودية زرع الفتن والتفجيرات هنا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق