30 يوليو 2012

القبض على أمير بحريني في حالة سكر في طائرة بريطانية


البحرين  أفادت صحيفة صن البريطانية أن رجال الشرطة البريطانية اعتقلت أمير بحريني قريب من ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة بعد ان أحدث فوضى في الطائرة وهو في حالة سكر شديد.
وذكرت الصحيفة في موقعها الالكتروني أن رجال الشرطة البريطانية استخدموا مسدسات الصعق الكهربائي بقوة 50000 فولت ضد أمير بحريني في حالة سكر حاول اقتحام مقصورة القيادة لطائرة شركة الخطوط الجوية البريطانية.
وأوضحت الصحيفة أن الأمير يبلغ من العمر 28 عاماً وهو ملياردير جالساً في مقعد من الدرجة الأولى ، ثم ذهب لتقديم شكوى الى كابتن الطائرة التي أقلعت من مطار هيثرو إلى البحرين. عن سوء الخدمة

ولفتت الصحيفة البريطانية ان الأمير أخبر الشرطة عندما القوا القبض عليه أنه قريب من ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة في محاولة منه للتخلص منهم ، ولكنه اقتيد الى مركز الشرطة في غرب لندن . و تم إحتجازة هناك وأخذ بصماته قبل أن يطلق سراحه بكفالة.

وتوضح أنه كان في حالة غضب وصراخ مما إضطر الكابتن ابلاغ الشرطة الذين إستخدموا البنادق الصاعقة على الأمير بعد أن رفض الهدوء.

وقال أحد الركاب : "كنا خائفين عندما جاء رجال الشرطة المسلحة، وهم يحملون مسدسات الصعق " وقالت شرطة سكوتلانديارد ألقي القبض على رجل للاشتباه في كونه في حالة سكر وغير المنضبط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق