31 يوليو 2012

ناشطة سعودية: الحراك الشعبي المستمر يضغط على السلطات


القطيف  اكدت الناشطة السياسية السعودية راحيل علي ان السلطات السعودية تعيش الان ضغطا بسبب استمرار الحراك في المنطقة الشرقية وباقي مناطق البلاد وان تهجم وزير الداخلية السعودي على الشيخ المعتقل نمر النمر هو محاولة للقول بانه ليس بمقدور احد مقاومة السلطة .


وقالت راحيل علي ان وزير الداخلية السعودي بتهجمه على الشيخ المعتقل نمر النمر ووصفه بمثير الفتن والتشكيك في قواه العقلية يريد ان يقول للداخل السعودي وللخارج بانه ليس بمقدور احد ان يقاوم الدولة .
وحول وصف هذا الوزير السعودي مطالب المعارضة بانها غير واقعية قالت راحيل علي: ان الحكومة تعيش الان ضغطا بسبب استمرار الحراك في المنطقة الشرقية وان هذا الوصف للمطالبات وهذا الوصف للشيخ نمر النمر يضع الحكومة في مأزق آخر فنحن نتساءل كيف يمكن اعتقال شخص وصفوه بانه مختل عقليا بهذا الشكل التعسفي .
وفيما يتعلق بموقف العائلة الحاكمة في السعودية برفض اي اصلاحات في البلاد قالت راحيل علي : ان هذا الحراك وهذه المطالب هي ممتدة وان كانت في بعض مناطق المملكة ضعيفة لكنها ممتدة , ان الحكومة تتبع سياسة التعتيم وتحاول ان تظهر انه لا يوجد هناك مطالبات بالاصلاح , ان العائلة الحاكمة لديها نفس توجهات وزير الداخلية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق