13 فبراير 2012

تحذيرات من قيام السلطة الخليفية بمجزرة جديدة

 حذر رئيس منتدى البحرين لحقوق الانسان يوسف ربيع من قيام السلطات الخليفية بمجزرة جديدة بحق الشعب، موضحاً ان هناك رجالا من درع الجزيرة تم انزالهم في منطقة الدوار لقمع التظاهرة السلمية.
واوضح ربيع في حديث لقناة العالم الاخبارية الاثنين، ان هناك انتشاراً امنياً كثيفاً للقوات الامنية والآليات العسكرية في المدن البحرينية خوفاً من الجماهير المطالبة بالحرية والعدالة، كما شوهد رجال من درع الجزيرة قد تم انزالهم في منطقة الدوار لمساندة النظام في قمع الشعب.


وقال رئيس منتدى البحرين لحقوق الانسان ان هناك استعدادات كبيرة للسلطات الامنية في البحرين للقيام بمجزرة جديدة يضاف الى مجازرها السابقة، مؤكداً أن السلطة سوف تتعامل مع هذا الحدث تعاملا امنيا فضا.


ودعا يوسف ربيع المنظمات الدولية والمجتمع الدولي والهيئات الحقوقية لممارسة الضغط على هذه السلطة لوقف انتهاك وقمع الشعب، واعتبر ان السلطة الخليفية يمكن ان تقدم على عمل يثبت من جديد بانها سلطة تنتهك حقوق الانسان وتقتل بالاضافة الى ما قتلت.


واضاف ان السلطة منعت وسائل الاعلام ومنظمات حقوق الانسان من التواجد قرب دوائر اللؤلؤة، معتبراً ان السلطات في البحرين تنوي القيام بمجزرة جديدة، مؤكداً ان الاوامر التي صدرت للقوات الامنية هي التعامل بعنف مع الحراك الشعبي.


واعتبر رئيس منتدى البحرين لحقوق الانسان يوسف ربيع ان الزيارات التي يقوم بها المسؤولون الاميركيون هي زيارات تحمل التشاؤم لاهل البحرين، لان هذه الزيارات عامة ما تعطي الضوء الاخضر لهذه السلطة الديكتاتورية لقمع هذا التظاهر السلمي وتمنع حرية التعبير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق