28 نوفمبر 2012

الجامعة العربية تسير في الفلك السعودي


 إتهم الناشط السياسي والاعلامي المصري محمود بدر، الجامعة العربية بأنها تسير في الفلك السعودي وترى بعيون سعودية ولاتنطق ولاتتحرك الا باوامر سعودية وبالتالي لايمكن ان ننتظر منها ان تدعم الثورة البحرينية.

وقال بدر ان الجامعة العربية وبسبب تبعيتها للسعودية لم ولن تدين الانتهاكات الجسيمة التي حدثت وتحدث في البحرين من قتل المتظاهرين السلميين وعمليات التعذيب في السجون واعتقال النشطاء السياسيين وهدم البيوت والمساجد وذلك رغم التقارير التي نشرتها المنظمات الحقوقية الدولية في هذا المجال وبالتالي لايمكن التعويل على الجامعة العربية لكي يحقق الشعب البحريني اهدافه في الحرية والديمقراطية .

واضاف ان الشعب البحريني كالشعب المصري عليه ان يراهن على ارادته ودماء شهدائه ووحدته وابطاله في الميادين لكي يحقق النصر مؤكدا ان البحرين تقع في وسط ممالك تحاول ان تحافظ على عروشها وانهم يعلمون بانه اذا نجحت الثورة البحرينية ستكون بداية لثورات تسقط هؤلاء الملوك الذين اغتصبوا السلطة والثروة في كل اراضي شبه الجزيرة العربية وقطر ودول اخرى ولهذا تدخلت هذه الدول في البحرين واجتاحتها قوات درع الجزيرة بقيادة السعودية لكي تقتل ابنائها خوفا من انتقال الثورة اليها .

واشار بدر الى وجود الاسطول الاميركي الخامس في البحرين وقال ان احد الاسباب التي تجعل واشنطن تغض الطرف عن الانتهاكات في البحرين هو وجود هذا الاسطول كما انها تقدم كل انواع الدعم الى الحكومة البحرينية لقتل شعبها .

وصرح : ان الشعب البحريني بعد اندلاع ثورته اثبت للعالم ان لديه العزم والارادة لمواصلة حركته حتى تحقيق اهدافه بحيث اصبحت الثورة البحرينية تشكل قدوة للشعوب الاخرى ومانراه اليوم في الاردن هو انعكاس لهذه الثورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق