23 مارس 2012

هل آل سعود اذكياء … ؟! – مقال بقلم:احمد مهدي الياسري


 

من المعروف ان اي مريض او من لديه ما يعاني منه نايف ال سعود ومن هو بعمره وهرمه وانحنائة ظهره الواضحة واصفرار وجهه الكالح  لايمكن له ان يسافر خلال اسبوع واحد الى ثلاث دول من دون ان يقول له اي طبيب مختص ان قلبك فيه خلل وعليك اما بالمكوث في المستشفى فترة ليست بالقصيرة للعلاج او ان تستريح في قصرك او اي منتجع بعيدا عن المؤثرات الخارجية التي تتسبب بالتوتر وصعود الضغط وصولا الى الجلطة او السكتة القلبية او غير ذلك .
ولان ال سعود اغبياء حمقى ولانهم سخرية مضحكة امام التاريخ اعلنوا قبل عشرة ايام ان نايف سيسافر الى المغرب في زيارة خاصة لقضاء وقت من الراحة والاستجمام رغم ان المنطقة  في ازمة حادة ومنعطف تاريخي ..!!.
بعدها بايام وردت معلومات نشرناها على شبكة البروج وصفحات الفيس بوك وتويتر وقبل ان ينشر اي موقع تلك المعلومات ذكرنا فيها ان نايف تعرض الى ازمة قلبية حادة وهو لم يسافر لقضاء وقت من الراحة في المغرب بل ان ال سعود يتكتمون على امره وتدهور صحته و لايريدون ولايرغبون ببروزه الى العلن خشية حصول اضطراب في المهلكة المتداعية خصوصا وان هناك حرب خفية بين اقطاب العائلة الحاكمة وصراع على الحكم ومراكز النفوذ ..!!.
بعد نشر الخبر انكر الاعلام السعودي ومنتدياتهم الخبر وفندوه واستهجنوه وشتمونا على الموقع لنشره واصفين اياه بانه اكذوبة وانه خبر “صفوي مجوسي رافضي كافر “وبعدها بايام قلائل ومعدودة اعلن موقع وزارة الداخلية السعودية والصحف الرسمية ان نايف وصل الى  الولايات المتحدة الامريكية والى مستشفى كليفلاند التخصصي في القلب لاجراء فحوص من الطبيعي انها غير موجودة في المهلكة “الفقيرة” ما تطلب نقله الى بلاد “العمام “الامريكان بسرعة وبطائرات نفاثة ترفع الضغط الطبيعي للشاب الصحيح فكيف بالهرم الاصفر المحني الظهر ..!!.
بعد ان تم نشر خبر الاعتراف السعودي التقم المكذبون حجرا مسننا وسكتوا والمضحك في الامر ان ال سعود بعد اعلانهم ان صحة ولي العهد زفت وقطران وعلى قولة المصريين ” منيلة بستين نيلة ” عاود و تناول الاعلام الخبر بالتحليل والتحليل والتحليل والاخذ والرد وووووبصورة اكبر من السابق ولم يخفي اعداء ال سعود سرورهم واستبشارهم بهذه الاخبار السارة لان ال سعود ونايف بالتحديد هم مركز ومنبع الدعم الارهابي ضدهم وبعد كل الضجة الاعلامية تجاه الخبر فكر ال سعود بمخرج لهذه الازمة المتصاعدة والتي اتخذها الاعلام خبر الساعة ولعدة ايام وتفتق الغباء الوهابي الى حل وهو انهم وجدو ان المخرج هو الاعلان ان نايف ذهب رغم عمره الكبير ورغم وجود ازمة قلبية الى الولايات المتحدة لاجراء فحص روتيني بسيط , اي قياس ضغطه وسماع دقات قلبه بجهاز سماعة الطبيب المعروفة والتي يضعها في اذنيه ممسكا بالقطعة المدورة التي يضعها على الصدر والظهر لمعرفة عدد دقات القلب وايضا اجراء تخطيط للقلب وقياس حرارته بمحرار زئبقي ..!!.
ووفق هذا التخبط هناك من يقول ” هل يعقل عاقل او حتى اغبى الاغبياء ان  ال سعود وهم من لديهم وفي حوزتهم كل هذه المليارات المنهوبة ولايوجد لديهم سماعة قلب او جهاز تخطيط او جهاز قياس ضغط الدم او محرار يوضع تحت اللسان او في مكان اخر حساس من الجسم لايصح ذكره وفحصه في اي مشفى سعودي بدل هذه الرحلة السريعة والمتعبة للصحيح قبل المريض ولعدة دول ومن اجل مايقولون فحوص روتينية عادية لتخليص انفسهم وعارهم من شر الفتن والفضائح السعودية الوهابية المضحكة ..؟؟
المهم اعلن ال سعود بعد رؤية كرة الفضيحة وهي تتدحرج ان نايف ” طاب ” بالعراقي وان صحته تحسنت بالعربي الفصيح وانه بعد اجراء الفحص الروتيني اي قياس ضغطه في امريكا  كما زعموا عاد ….؟؟؟؟ ولكن الى اين عاد ..؟؟.
قال بيان جديد وصادر من الديوان الملكي اليوم الاربعاء 13-3-2012 انه عاد من امريكا بعد “تجييك” وفحص “قلاقيله ” وصحته الجيدة كما يزعمون ولكن ليس للسعودية ولا الى المغرب التي اعلن في بادئ الامر انه ذهب اليها للاستجمام ” رغم ان الازمات السياسية وغيرها تحيط بكل المنطقة ” ولا الى الواق واق بل هذه المرة الى الجزائر ..!!!.
هناك من يسال وانا اول من يسال .. ولماذا كل هذا اللف والدوران ؟؟ ولماذا تصرف ال سعود بهذا الغباء مع حالة هذا المنتهي الصلاحية ” الاكسباير ” ومع خبر لايعرفون كيفية تسويقه منذ البداية ولايعرفون كيفية التخلص من تبعاته …؟؟ ثم ضعضعوه وهو المريض ولماذا هذه الرحلة الثلاثية  الاباد والوجهات خلال ايام معدودة  من الرياض الى المغرب التي بقي فيها يومان ثم الى امريكا وبقي فيها يومان ثم العودة الى الجزائر التي لا نعلم كم سيمكث فيها والى اين سيرحل بعدها ..!!!؟؟.
رجل بهذا العمر 78 عام وصحته زفت وقطران و” منيلة بستالاف نيلة” ينقل بالطائرة والسفر الطويل والمتواصل خلال عشرة ايام او اقل الى عدة دول وتخبط في تسويق الخبر الا يعني ان هؤلاء فقدوا بوصلتهم وانهم في حال من الخزي والعار لايتناسب مع الامكانات والثروات التي سرقوها من افواه جياع هذه الامة ..؟؟.
اختم واقول ان الموت الذي تفرون منه يا ال الشر والفتن ,ملاقيكم وملاقيكم وملاقيكم ولو كنتم في بروج مشيدة او في هذه الحالة المضحكة المثيرة للسخرية ونحن فرحون للغاية انكم اعدتموه من الولايات المتحدة لا لاجل شئ سوى  لغلق فم الاعلام المتابع له مجازفين بحياته التي ستنتهي قريبا كاسلافه ,منهم ابن جبرين الذين اعدتموه قبل اكثر من عام من المانيا بذات الاسلوب المفضوح بعد فضحه اعلاميا حال وصوله الى احدى مستشفيات المانيا وخشيتم من محاكمته دوليا فاعدتموه بعد يومين من وصوله لينفق في الرياض عبر زرقه بسم في وريده لينتهي مع فتاواه التكفيرية مخزيا مذموما مدحورا في جهنم وها انتم تكررون الفيلم الكوميدي مع نايف ونحن مسرورين بعودته السريعة المضحكة لان اغلاق الضجة الاعلامية وفق مانراه من تخبطكم اهم من صحته المطينة بكل الطين وهو مايعني انكم اعلنتم اعدامه رميا بالمهازل الاعلامية والتخبط الواضح وهو غاية الامل لكل مظلوم على هذه الارض , دمرتم حياته بسبب ما انتم عليه من ممارسة للظلم والجور والطغيان .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق