17 مارس 2012

تحذير للمنامة من الوحدة مع السعودية دون اذن الشعب


 

قال الناشط السياسي البحريني عبد الاله الماحوزي ان اللاءات الثلاث ( لا للحكومة الحالية ، لا للاحتلال ، لا لانضمام البحرين الى السعودية) التي اطلقتها المعارضة اليوم (الجمعة) تأتي بعد عام من الانتهاكات والقتل والعنف بحق الشعب البحريني المسالم الاعزل الصابر الصامد امام آلة القتل والعنف الخليفية السعودية الاميركية.


واضاف الماحوزي : ان ارادة الشعب عبرت عن نفسها في التاسع من مارس الجاري عبر الاحتشاد الكبير والجماهيري الذي ضم جميع الاطياف والاتجاهات والافكار وشتى الاعمار والتوجهات ليبين لاميركا والعالم وحلفاء هذا النظام الفاسد الفاقد للشرعية بان الشعب حي وقادر على الاستمرار رغم كل التكالب عليه.
واشار الى ان دخول القوات السعودية الى البحرين سلب سيادة البلاد واصبح القرار ليس مستقلا لدى النظام والخليفي بل مشترك مع السعودية وبادارة من الولايات المتحدة .
وحذر الماحوزي من ان قيام النظام بتنفيذ خطة الاتحاد مع السعودية يعني سلب السيادة وان البلد سيكون حينها محتلا ، معتبرا ان من حق الشعب عندئذ ان يقاوم الاحتلال الامر الذي لا يمكن لاحد ان يتكهن بعواقبه.
وشدد الناشط السياسي البحريني عبد الاله الماحوزي على انه في قضية الاتحاد واي تسوية سياسية في البحرين لا يمكن تجاوز الارادة الشعبية ، كما لا يمكن لهذا النظام الفاقد للشرعية ان يقوم باي خطوة او تسوية سياسية او اتحاد او غير ذلك الا بالرجوع الى الشعب عبر استفتاء يبين ارادة الشعب بشكل واضح وصريح.
واكد الماحوزي انه بعد مسير ة 9 مارس اصبحت القوة عند المعارضة وليس النظام الذي يتبجح بالعسكر والجيش ، ما يدل على انهزامه وضعفه ، معتبرا ان رسالة المعارضة اليوم هي انها موجودة وباقية وتستطيع ان تصعد متى وكيف ما تشاء اذا لم يستجب النظام لارادة الشعب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق