19 نوفمبر 2011

آثار جريمة قتل الشهيد الستراوي على الجدار والأرض



المنامة 19/11/2011 ـ أكد قاسم يوسف بداح عم الشهيد علي الستراوي الذي قتلته قوات الأمن البحرينية صباح اليوم بصورة بشعة أن آثار الجريمة التي ارتكبت بحق الشهيد موجودة على الجدار فضلاً عن الأرض في موقع الحدث؛ مشدداً على أن الشهيد علي ليس شهيد العائلة بل إنه شهيد البحرين وأنه ضحى بنفسه من أجل رفعة البحرين.
وفي لقاء هاتفي خاص مع قناة العالم الإخبارية أوضح قاسم بداح: فور سماعنا الخبر توجهنا مباشرة إلى منطقة الحدث لمحاولة معرفة ماجرى بالضبط هناك؛ ولكن لم نستطع الوصول لأن المنطقة كانت مؤمنة ومغلقة تماماً.
وأكد قاسم بداح: طلب منا أن نذهب إلى المشرحة في مستشفى السلمانية؛ وبعد حوالي نصف ساعة من حضورنا هناك؛ ولما تم إحضار جسده كان الجسد في كيس أسود مربوط؛ وكان مقطعاً من شدة الدهس.
كما بين أن: الإخوة الذين رأوا الحادثة قالوا لنا إن سيارة الأمن قامت بدهسه أكثر من مرة وبالجدار؛ وقد ذهبت أنا وعاينت المكان بنفسي ورأيت الآثار والدماء كانت موجودة في المكان على الجدار فضلاً عن الأرض.
وأوضح قاسم بداح أن الشهيد علي ليس شهيد العائلة بل هو شهيد البحرين: فهو قد ضحى بنفسه من أجل رفعة البحرين؛ ومن أجل بحرين حرة وديموقراطية؛ ومن أجل بحرين الكرامة.
وأكد: الشهيد علي لم يفعل شيء هناك، فهو وقف في الشارع مع زملائه الذين كانوا يهتفون ويطالبون بالحرية وينادون بأن البحرين ستبقى حرة؛ فهم لم يكونوا يحملوا أسلحة ولم يكونوا يقوموا بأعمال إرهابية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق