17 نوفمبر 2011

بعد رفضه التوقيع..دبلوماسي يمني:صالح اختار مصير القذاف



 
التجديد نيوز_القاهرة:هاجم الدكتور عبد الملك منصور وزير الثقافة اليمنى الأسبق ومندوب اليمن فى الجامعة العربية السابق الرئيس اليمنى على عبد الله صالح، مؤكدا أن بعض المحيطين به تجار مخدرات و سلاح ومنهم من يتاجر بالدم والبشر.

وقال إن مرواغة "صالح" المستمرة للتوقيع على المبادرة الخليجية لا تعنى سوي أنه اختار نهاية القذافى .
وأوضح أن الرئيس اليمنى أحاط نفسه بهؤلاء الذين تتفق ميولهم معه بعد أن يئس من بعض المثقفين الوطنيين الذين حاولوا إصلاحه بل زاد الأمر أن قدم ابنه "أحمد" ليكون وريثا له في حكم اليمن.
وقال الوزير اليمني في حوار سوف يذاع مساء غد الجمعة مع برنامج "ضد التيار" علي قناة الفراعين والذي يقدمه الإعلامي محسن عيد، إن صالح حاول توريث ابنه الذي أصبح الحاكم الفعلى لليمن لدرجة أن البعض كان يسألنى عن كيفية الوصول إلى أحمد ابن الرئيس اليمنى لإنهاء المصالح حيث المال و النفوذ.
وأشار إلى أن هناك أزمة حقيقية فى المنطقة العربية بسبب الهوية الثقافية فمثلا وزراء الثقافة العرب معظمهم ليست لهم علاقة بالثقافة مثل فاروق حسنى وزير الثقافة المصرى الأسبق الذى لا يعد مثقفا و لكنه فنان، والثقافة ليست فنا فقط .
وأضاف أن المبادرة الخليجية سوف يرفضها الثوار اليمنيون لأننا لن نقبل أن يهرب الرئيس اليمنى بما ارتكبه من جرائم، وأن هذه المبادرة تحصنه جنائيا ضد أى جريمة ارتكبها.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق