19 نوفمبر 2011

الوفاق: دهس المتظاهرين بسيارات الشرطة متعمد



أكدت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية في بيان اليوم السبت ان قوات الأمن البحرينية قامت بدهس الطفل علي يوسف بداح وقتلته فجر اليوم بمنطقة الجفير.
واوضح البيان ان عملية الدهس وفق كل المعطيات تؤكد أن استخدام سيارات الشرطة في دهس المتظاهرين أسلوب متعمد وعليه الكثير من الشواهد الموثقة بالصور والفيديوهات.
وأعتبرت كل مبررات عملية الدهس باطلة، وقالت "لا يوجد زيت بالشارع كما ادعت وزارة الداخلية وليس هناك أي مبرر يعطي لقوات الامن السير بهذه السرعة ودهس الطفل بداح على جانب الطريق بالسرعة الجنونية ما ساهم في قتله ببشاعة بالغة ساهمت في تناثر أشلاءه".
ونقل شهود عيان أن الحادثة وقعت بعد منتصف الليل حيث جاءت سيارة قوات الامن مسرعة ومصابيح السيارة مطفأة وصدمت ٤ شبان بشكل مباشر ومتعمد، اثنان أصابتهما طفيفة والثالث كسرت رجله والرابع هو الشهيد الذي صدمته سيارة الأمن، ونتيجة لقساوة الاستهداف مازالت بعض آثار اللحم ملتصقة في مكان الحادث.
وأكدت الوفاق أن بشاعة الحادث تكشف عن غياب الأمن وعدم قدرة الحكومة الحالية على توفير الأمن للمواطنين بل على العكس توفير الرعب والارهاب الذي يخلف مئات المتضررين يوميا.
واضافت: "اقدمت السلطات البحرينية على حرمان المواطنين من حقهم الإنساني الطبيعي في تشييع الشهيد والاعتداء عليهم وأغراقهم بالغازات حتى في سياراتهم أثناء توجههم لمنطقة التشييع".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق