22 أبريل 2012

المنامة تحتجز جثة شهيد الى ما بعد الفرمولا 1


قد استشهد الشاب البحريني صلاح عباس حبيب مساء يوم الجمعة برصاص قوات النظام اثناء مشاركته في مسيرة تطالب بوقف سباق السيارات "فورمولا 1" في العاصمة المنامة، اثناء ملاحقته من قبل قوات النظام في شوارع المنامة.
وقال علي القطان قريب الشهيد صلاح عباس حبيب : النيابة تتذرع منذ سقوط الشهيد حتى الان بعدم انتهاء الاجراءات الخاصة بالتقرير الطبي والمعاينة الخاصة بالطبيب الشرعي، ولذلك اجلت معاينة الجثة من قبل محامي العائلة والعائلة نفسها حتى اليوم.
واضاف القطان ان السلطات وعدت عائلة الشهيد امس بانها ستسمح اليوم صباحا لها بمعاينته، لكنه ولحد الان لم يتم السماح بذلك لعائلته، متوقعا استلام عائلة الشهيد جثته حتى ظهيرة هذا اليوم ان لم يكن هناك نية خفية لدى النظام لتأجيل ذلك حتى انتهاء سباقات الفرمولا واحد.
واعتبر علي القطان قريب الشهيد صلاح عباس حبيب آل موسى انه حين تظهر مشاهد قتل الشباب البحرينيين بالصوت والصورة امام العالم فيما النظام يحتضن سباق الفرمولا واحد ويريد من ذلك تحسن صورته للعالم، فحينها يعلم الجميع ان النظام يضمر امرا خطيرا ضد الشعب ويريد تغطية ذلك بهذه السباقات.
واتهم القطان النظام بانه يوحي للعالم بان سباق الفرمولا واحد دليل على علاقة النظام بالديمقراطية والرياضة والخير، لكنه يبيت النية من وراء ذلك لقتل جماهير الثورة البحرينية.
واوضحت مصادر بحرينية ان الشهيد كان مختبئاً مع 5 من اصدقائه في احد المزارع بعد قمع مسيرة حيث حاصرته قوات امن النظام واعتدت عليهم بالضرب، ثم عمدت الى تكسير ارجلهم، ثم اخذت الشهيد صلاح الى مزرعة اخرى واعدمته فوق سقف احد الغرف المهجوره برصاص الشوزن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق