21 أبريل 2012

الامن البحريني يقتل مصورا وثق جريمة اعدام شهيد


نشر ناشطون بحرينيون صباح اليوم السبت شريطا فيديويا يصور جثة الشهيد صلاح عباس في موقع تصفيته من قبل قوات النظام بمنطقة ابو صيبع غربي المنامة، كما يظهر الشريط قيام قوات الامن بإطلاق النار على المصور ما أدى الى استشهاه.

وفي محاولة  لقوات النظام ابعاد كل من يوثق جريمة قتل الشهيد صلاح واخفاء ما يقومون به اطلقت قوات النظام النار على احد المصورين الذين كانوا يقومون بتصوير المشهد بعد ان دار بينهم حديث اكد فيه المصور انه قد وثق عملية القتل من قبل عناصر النظام بالصوت والصورة .
من جانبه اكد محمد عيسى صهر الشهيد صلاح عباس حبيب ال موسى ان شرطة النظام البحريني منعته من رؤية جثمانه في المشرحة، وذلك بعد محاولات عديدة لاقناع الجهات المعنية بضرورة التعرف على جثمان الشهيد.
كما قال رئيس مركز البحرين لحقوق الانسان نبيل رجب ان اجهزة الامن منعته وعائلة الشهيد صلاح عباس ال موسى من رؤية جثمان الشهيد.
وفي اتصال مع قناة العالم كشف رجب عن تعرضه للضرب على ايدي قوات النظام، مشيرا الى ان المشكلة في البحرين ان القاتل هو المحقق في نفس الوقت.
وقد استشهد الناشط البحريني صلاح عباس حبيب ال موسى برصاص قوات النظام بعد اختطافه من احدى المزارع بين بلدتي ابو صيبع والشاخورة.
وقالت مصادر للعالم ان الشهيد كان مختبئا مع خمسة من اصدقائه في احدى المزارع بعد قمع مسيرة خرجت مساء  الجمعة، حيث حاصرتهم قوات النظام واعتدت عليهم بالضرب.
وقال شهود عيان ان عناصر الامن اعتقلوا صلاح ونقلوه الى منزل مهجور واطلقوا عليه النار بدم بارد.
وكانت السلطات تلاحق الشهيد صلاح لدوره في الاحتجاجات السلمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق