7 يناير 2012

اعتداءات طائفية على 3 طلاب بجامعة في السعودية



تعرض ثلاثة من طلاب القطيف في حرم جامعة الجوف بالمنطقة الشمالية إلى هجوم جسدي ولفظي عنيف من قبل زملائهم من الجماعة الدينية المتشددة ، أسفرت عن إصابة طالب بجروح في راسه.
ووفقا للشبكة الليبرالية فأن ثلاثة طلاب من ابناء القطيف خرجوا بعد فترة الاختبار من صفوفهم متوجهين إلى سيارتهم إذا بهم  تفاجأوا بعدد كبير من أبناء طائفة دينية كانوا ينتظرونهم بالخارج مزودين بالأسلحة البيضاء "سيوف وسواطير".
وأشارت الشبكة إلى أن الطلبة المعتدين كانوا يهتفون بهتافات طائفية وهم يرفعون السيوف والسواطير، مضيفة أن الطلبة المارين حاولوا حماية وفك زملائهم من قبضة الطلبة الجناة.
وكان بعض الطلبة الجناة قاموا بمطاردة الطلاب المعتدى عليهم بسياراتهم الى مقر سكنهم أسفرت عن إصابة طالب بجروح في رأسه، لافتة إلى أن أحد الطلبة الـ 3 ابلغ الجهات الأمنية بالحادث.
بدوره، عبر مدير جامعة الجوف الدكتور طارش الشمري، استنكاره الشديد لما تعرض له 3 من طلبة الجامعة من اعتداء على يد زملائهم، مستغربا من إدخال السيوف والسواطير الى حرم الجامعة.
ووعد الشمراني بمتابعة الموضوع بنفسه وتسليم الجناة إلى الجهات الأمنية ، لافتاً إلى أن الجامعات فتحت أبوابها لجميع المواطنين بلا استثناء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق