11 يناير 2012

الشباب: صفقة سعودية اميركية لانقاذ صالح وازلامه




 
القاهرة- 11/01/2012- ندد شباب الثورة في اليمن بتدخلات الولايات المتحدة في شؤون بلادهم واعتبروها محاولة لفرض الوصاية ، معتبرين ان هناتك صفقة سعودية اميركية لانقاذ علي عبد الله صالح والمجرمين من ازلامه من المحاكمة.
وقال احد قيادات شباب الثورة في ساحة التغيير باسم مغرم في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية الثلاثاء : ان الموقف الاميركي يعبر عن الوصاية التي خرجنا من اجل رفضها واسقاط النظام واقامة العدل والحد على المجرمين، معتبرا ان قانون الحصانة هو اول قانون يشرع الجريمة في العالم.

واعتبر مغرم ان هناك صفقة سعودية اميركية لانقاذ علي عبد الله صالح والمصالح التي تسعى الولايات المتحدة والسعودية دائما لتحقيقها في اليمن.

وشدد احد قيادات شباب الثورة في ساحة التغيير باسم مغرم على ان شباب الثورة رفضوا مبادرة مجلس التعاون منذ البداية لانها لا تلبي الحد الادنى من مطالبهم ومستعدون للاستمرار في تصعيدهم الثوري حتى تحقيق اهداف الثورة.

وشدد مغرم على ان دماء الشهداء لن تذهب هدرا ولم تسقط من اجل تحقيق اهداف النظام والمشترك والمحاصصة بينهم ، مؤكدا ان الشباب لن يسمحوا للمشترك بالصعود على جثث الشهداء ودماءهم واعطاء القتلة والمجرمين الحصانة من اجل ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق