9 مارس 2012

توقعات بمشاركة نحو 70 % من ابناء البحرين بمسيرة اليوم


- اكد سياسي بحريني ان مسيرة اليوم الجمعة ستمثل علامة فارقة في تاريخ الثورة البحريتنية وستفصل بين النظام والشعب، متوقعا ان تصل نسبة المشاركة في المسيرة الى نحو 70 بالمئة من الشعب البحريني.
وقال الناشط السياسي البحريني عباس العمران  : ان مسيرة الجمعة ستكون تأكيدا على المفاصلة بين الشعب والاقلية من قبيلة ال خليفة التي تحكم شعب البحرين سنة وشيعة ، مشيرا الى ان الاحتجاجات الشعبية التي تتواصل منذ عام  مثلت نوعا من الاستفتاء الشعبي.
واضاف العمران ان النظام استخدم القوة والاحكام العرفية لكن الشعب لم يترك الشوارع وخرج في المسيرات ، معتبرا ان مسيرة الجمعة ستؤكد انتصار الشعب على النظام.
وشدد على ان مسيرة الجمعة ستمثل انطلاقة جديدة للمواصلة وتأكيد انتصاره على النظام الخليفي الذي راهن على المرتزقة والجيش السعودي ، متوقعا خروج نحو 70% من مسيرة عارمة اليوم الجمعة.
واشار العمران الى ان هذه النسبة من المشاركة في مسيرة سواء الجمعة (اليوم) او ما سبقها من مسيرات جماهيرية هي غير مسبوقة من قبل الشعوب العربية المنتفضة على حكامها ، معتبرا وصف الملك حمد المتظاهرين بانهم شرذمة وقلة قليلة بانه نابع من منطق فرعوني.
واوضح الناشط السياسي البحريني عباس العمران ان مسيرة الجمعة توجه رسالة صريحة لمن يدعم النظام الخليفي بان رهانه على هذه الاسرة خاسر ، وحذر الولايات المتحدة من انها تقف اليوم في الجانب الخطأ من خلال دعمها لنظام المنامة ، معتبرا ذلك نفاقا مفضوحا من قبل الادارة الاميركية.
وشدد  العمران على ان مسيرة الجمعة ستمثل رافدا كبيرا لمسيرة الثورة في البحرين للعام القادم الذي توقع ان يكون عام انتصار الشعب البحريني على النظام الخليفي وحماته الغربيين والسعوديين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق