8 أبريل 2012

ناشطون سعوديون يستنكرون افتراءات بن مزاحم ضد الشيعة


انتقد الناشط الاجتماعي السعودي فهد أبو العصاري بشدة تصريحات المدعو سلطان بن زاحم حينما تطاول على اعراض الطائفة الشيعية، واتهمه بمحاولة زرع الفتن بتلفيق الاكاذيب والقذف وذلك على موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال الايام الماضية.

وقال ابو العصاري لـ "شبكة اشارة الاخبارية": مما يؤسف له كثيراً، انه في الوقت الذي تشتد فيه الحملات الصليبية وغيرها ضد الاسلام ونبيه صلى الله عليه وآله وسلم وكتابه الكريم، يقوم البعض ممن ينتسب للاسلام جر المسلمين للتمزق والتشرذم من خلال تلفيق الاكاذيب والقذف ضد الطائفة الشيعية ظلما وعدواناً.
واضاف، "ليعلم بن مزاحم وغيره من الحاقدين على أهل البيت عليهم السلام وشيعتهم بان الشيعة أرقى من ان ينجروا لمثل هذا الهراء، ويساندهم في ذلك اخوانهم من الفرق الاسلامية الاخرى، وفي مقدمتهم أهل السنة ليضيعوا الفرصة على اعداء الاسلام ومأجوريهم".
من جانبه، رفض الناشط الحقوقي المهندس منسي الحسون افتراءات سلطان بن مزاحم ووصفها بالجرائم القبيحة، داعياً الى القبض عليه ومحاكمته عاجلاً.
وقال الحسون لـ "اشارة": "ان تكرار نغمات الفتنة والفرقة على أيدي متطرفين أمثال سلطان بن مزاحم وغيره كما فعل العريفي حينما أساء لرسول الامة محمد صلى الله عليه وآله وسلم، هو دليل واضح على ان هناك جهة معينة تعمل لاشغال السعوديين بقضايا قبيحة تبعدهم عن همومهم الاولية وهي الحصول على حقوقهم الطبيعية والاساسية في بلادهم".
واضاف الحسون" ان القول الرذيل الذي أدلى به بن مزاحم، يعتبر من الاقوال المرفوضة قانوناً وشرعاً ويجب محاكمته على اسائته الشنيعة، مؤكداً انه "سيعمل في الحال على تقديم دعوى ضده لدى الجهات الرسمية وأولها القضاء لكي يوضع حد لتلك الجرائم القبيحة، ويجب ان يكون هناك قانون يجرم كل خطابات التشرذم والتفرق".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق