14 ديسمبر 2011

الى متى السكوت عن الحقوق يا احفاد الصحابة



 

اخواني واخواتي قاطني قطر الجزيرة العربية المحتل من عصابة ال سعود.
الى متى السكوت عن الحقوق.............
نحن في جزيرة الاسلام نمتاز بفضائل عديدة ومنها انحدار جزء كبير من سكان هذه الارض الطيبة الى صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم الذين كان لهم عظيم الفضل في نشر الاسلام والعدل والسلام في ارجاء المعمورة.
وهذه الفضائل توجب علينا ان نتحلى بأخلاق ذلك الجيل الفريد الذي لم يستسلم للواقع ولم يهادن او يداهن من اراد به وبأمة محمد شرا.
وذلك بان نسعى الى رفع الظلم والاستبداد عن كاهلنا بالأخذ على يد الظالمين واجبارهم على سلوك طريق العدل والمساواة بالطرق السلمية الشرعية المتاحة لنا وان نستعيد حقوقنا والتي سلبونا اياها منهم.
الا نشعر بالغيرة والغبطة مما فعله اخواننا في دول الثورات وما جناه بعضهم من حرية وديمقراطية ومشاركة سياسية حقيقية, اهم اشجع منا ام اننا قد الفنا الهوان ولا نستطيع الانعتاق منه.
ولنعلم بان سكوتنا عن الحقوق سيؤدي الى حرماننا منها نحن والاجيال القادمة من بعدنا.
نحن الان نعيش فرصة ذهبية تاريخية للتغيير بسبب رياح الثورات العربية والتي لابد وان تؤثر فينا شئنا ام أبينا.
لا أريد ان يفهم من كلامي هذا اني أدعو الى عنف او الى الفوضى الخلاقة ولكنني ادعو الى السعي الى نيل الحقوق والتي كفلها لنا ديننا بالطرق السلمية المشروعة.
المظاهرات والاعتصامات والاضرابات وسائل سلمية مشروعة يجب استغلالها والعمل بها.
وحتى اكون منصفا فهناك حراك شعبي كبير في مواقع التواصل الاجتماعي داخل الجزيرة العربية لكنه لم يصل بعد الى مرحلة النزول الى الشارع وهو الأمر الذي ينبغي البدء به في المرحلة القادمة حتى يكون لهذا الحراك تأثير على أرض الواقع.
وأسأل الله ان يبارك في جهود المخلصين ويرزقنا العلم والعمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق