24 مايو 2012

حزب الامة يدعو الى الوقوف بوجه النظام السعودي


الشيخ "محمد آل مفرح" يتنبأ بقرب سقوط النظام السعودي دعا رئيس حزب الأمة الاسلامي في السعودية الشيخ محمد بن سعد آل مُفرح، السعوديين للخروج على النظام الحاكم في السعودية والذي وصفه بالظالم.
 وحث الشيخ آل مُفرح الشعب السعودي على الوقوف في وجه النظام وكشف جرائمه، مؤكداً أن دفع الظلم والتنديد به من أهم الأساليب لمواجهة الطغيان، على حد تعبيره.

كما طالب آل مفرح السعوديين بالإمتناع عن مساعدة النظام من خلال الوظائف العسكرية التي يستخدمها في الاعتقالات، مشيراً الى أن اضراب الشعب عن العمل ومقاطعته كفيل بإسقاط النظام المستبد، على حد قوله.
وفي الاسبوع الماضي كان الشيخ محمد بن سعد آل مفرح قد تنبأ بقرب سقوط النظام السعودي، مشيراً إلى أن الحزب يعد نفسه ليكون بديلاً عن حكم "آل سعود".
وأشار إلى إن النظام السياسي البديل عند سقوط النظام في السعودية هو نظام "الحكم الراشد" الذي تقوم عليه أيدولوجية الحزب السياسية، من خلال قيام مؤسسات الدولة ومكونات الشعب نفسه بملء الفراغ السياسي.
وأكد "آل مفرح" أن أقرب نظام سياسي للنظام الراشدي هو أن يختار الشعب "مجلس الشورى" الذي يمثل "أهل الحل والعقد"، على أن يقوم هذا المجلس بانتخاب رئيس الحكومة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق