31 مايو، 2012

البحرين الكشف عن حالة اغتصاب وتعذيب جديدة لقاصر بحريني


قال العلوي : ان السلطة البحرينية تقول انها احترمت حقوق الانسان واهتمت بتوصيات لجنة بسيوني لكنني استطيع القول انه بعد صدور تقرير بسيوني حصلت هناك انتهاكات جسيمة وافظع مما جرى قبله .
وذكر العلوي مثالا فيما يتعلق بحالات الانتهاكات والجرائم الفظيعة في البحرين وقال : على سبيل المثال هناك المواطن حسن سلمان وهو من منطقة بني جمرة وهو الان ماثل في المحكمة مع ابنه محمد البالغ من العمر خمسة عشر عاما والذي تم اعتقاله البارحة وتم اخذه اليوم الى النيابة وقد جرى تعذيب الفتى منذ امس الى اليوم بطريقة شرسة وتم اغتصابه والان هو في المحكمة وقد طلبت المحامية هدى الشاعر اخذه الى المستشفى لانه في حالة يرثى لها نتيجة تعذيبه واغتصابه وهو مصاب بالنزيف نتيجة الاغتصاب .
واضاف : ان هذا الاغتصاب ليس مثالا وحيدا بل هو مستمر في المعتقلين من شخصيات ورموز المعارضة وفي العديد من المواطنين , ان الاطراف الدولية تتجاهل البحرين وتذرف الدموع على ما يجري في سوريا , ان تعذيب المعتقلين في البحرين واسع ويجري يوميا وهناك تقارير يومية , هناك محكوم الان في سجن جو اسمه جعفر سلمان وقد فقد عيناه واخذ من مستشفى السلمانية وهو جريح وقد تم تعذيبه , ان هذا كله يدل ان في البحرين الان مقبرة لحقوق الانسان وليس فقط انتهاكات .
وتابع : ان النظام البحريني اهدم المساجد ولايريد بناءها ويعتقل من يريد بناءها فكيف يدعي انه يريد الحوار واعطاء الحقوق للشعب ؟ اننا نقول بصراحة ان مطالبنا سنحققها بانفسنا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق