9 مارس، 2013

الوفاق: السعودية تضررت من واقع البحرين وتحاول حل المشكلة


المنامة ـ قال القيادي في جمعية الوفاق البحرينية المعارضة هادي الموسوي، إنه لا يمكن له نفي أو تأكيد المعلومات التي نشرتها صحيفة الفاينانشيال تايمز البريطانية عن قيام المملكة السعودية باتصالات رسمية غير مباشرة مع جمعية الوفاق الشيعية لتسوية الأزمة البحرينية.

وكتب السيد هادي الموسوي معلقاً عبر صفحته في تويتر "كيف لنا ان ننفي او نؤكد ما تقوم به دولة ، السعودية لا تفتح لنا الباب لقراراتها او تحركاتها او برامجها لكي نعرف صحة الخير من عدمه".

وأوضح الموسوي أن "ليس لديه خبر عن الأمر إلا من الفاينانشيال تايمز، ثانيا الخبر لم يتعدى مجموعة كلمات دون رفده بتفاصيل او شخوص"، ولفت إلى أن "السعودية تضررت من الواقع القائم في البحرين على اعتبار ان شرارات الواقع هنا قد تصيبهم بحريق ولكن لا نعرف ماذا يفعلون".

وبين القيادي في الوفاق ان السعودية تضررت من دخول قواتها البحرين السعودية تضررت من اقحام اسمها في لجنة التحقيق البرلمانية في بريطانيا بسبب ذلك، مشيراً إلى أن السعودية ستحاول التدخل لانهاء المشكلة التي تلقي بظلالها عليها وهي في غنى عنها.
وتابع "لكن مثل هذه الاخبار ليس صحيح ان يطلب جوابا بنعم او لا لانها امور قد لا نعلم عنها ونقول لا وبعد حين ينكشف الامر ويعتقد البعض "، وختم قائلاً "اننا كنا نكذب ،،، السعودية ليست دولة ديمقراطية يحاسب فيها المسؤول ان قام بفعل يخفي فيه ما يحق لشعبه ان يعرفه ،، طبيعي ان لا نعرف".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق