
وأوضحت
الدراسة أن 51% من المتصلين بالإنترنت في السعودية يستخدمون “تويتر”، ثم جاءت
تركيا في المرتبة الثانية بنسبة زوار 39%، بينما حصلت الإمارات العربية المتحدة
على المرتبة الثالثة بنسبة 34%، أما المرتبة الرابعة فحصلت عليها دولة الأرجنتين
بنسبة 31%، ثم جاءت أسبانيا في المرتبة الخامسة بنسبة 30%.
ووفقاً للدراسة، فإن عدد مستخدمي “تويتر” على مستوى العالم ارتفع بما يقرب من 40% خلال الفترة بين الربع الثالث للربع الرابع من العام الماضي ليبلغ 288 مليون مستخدم.
ووفقاً للدراسة، فإن عدد مستخدمي “تويتر” على مستوى العالم ارتفع بما يقرب من 40% خلال الفترة بين الربع الثالث للربع الرابع من العام الماضي ليبلغ 288 مليون مستخدم.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق