7 أكتوبر 2011

قيادي بحريني يحذر من التدخلات السعودية في بلاده




 قناة العالم الاخبارية
لندن (العالم) 07/10/2011 – حذر عضو المؤتمر الشعبي لمناصرة الشعب البحريني قاسم الهاشمي من التدخلات الاجنبية لا سيما الاحتلال السعودي في بلاده، وأن الشعب لن يلزم الصمت إزاء هذه التدخلات من قبل الرياض.
وقال الهاشمي في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية اليوم الجمعة، ان العائلة الحاكمة في البحرين كانت ولا زالت خائفة، بسبب العزلة التي تعيشها مع الشعب، وقد شعرت بالخوف أكثر منذ اندلاع الثورة الشعبية المباركة.
واضاف ان الشعب في البحرين سيلجأ الى المحاكم الدولية والمحلية لمقاضاة السعودية على تدخلاتها واحتلالها للبحرين، والذي كنا نتصوره اخاً شقيقاً ولكنه مع الاسف اول من يستعمر بلادنا ويعين الظالم على انتهاك حرماتنا.
واضاف ان الجيش السعودي نزل وبوضوح جداً مع القوات الامنية البحرينية الى الشوارع للمساعدة على تكميم الافواه وابادة الشعب البحريني وغلق الطرق واستباحة المحرمات، مشيراً إلى أن من حق الشعب شرعاً وعرفاً وقانوناً مواجهة المحتل واخراجه بالقوة من البلاد.
وحول استعانة السلطات البحرينية بالخارج قال ان الشعب يرفض التدخلات الاجنبية وقد رفض الوجود الاميركي من قبل وحارب الاستعمار البريطاني، واليوم يكرر نفس الموقف الوطني المعروف ويواجه الاحتلال السعودي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق