4 نوفمبر 2011

مبروك للسعوديين الليدي جويل في السعودية للترويج لبضاعتها في موسم الحج!



ومسؤول في مجمع الظهران ينفي قيام رجال الهيئة بطرد الإعلامية اللبنانية "جويل" ويؤكد أنهم حضروا لفض تجمهر الشباب وناصحوهم!
وصلت بحفظ الله ورعايته مُقدمة برنامج (جويل - Joelle) الخاص بقناة الأم بي سي الإبراهيمية, المدعوة - جويل مردينيان - إلى السعودية, وذلك من خلال دعوة خاصة وجهت إليها من قبل بعض المُتنفذين في المنطقة الشرقية.
ويُصادف وصول الليدي جويل مع موسم الحج, وبدلاً من أن يقوم "حماة العقيدة" آل سعود بدعوة المُسلمين الفقراء والمعوزين لتأدية مناسك الحج, يستدعون تلك المتعرية اللبنانية "جويل" لكي يتباركوا بحضورها في موسم الحج المُبارك!!
وقد نفى مصدر سعودي مسؤول في ـ مجمع الظهران مول - بالمنطقة الشرقية ما تردد حول قيام رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر السعوديون، بطرد الإعلامية اللبنانية جويل, مقدمة برنامج "مع جويل"، الذي يبث عبر قناة الـ mbc.
وقال المصدر لإحدى الصحف السعودية إن الإعلامية اللبنانية جويل قد حضرت إلى المجمع بناءً على دعوة من إحدى الشركات السعودية لتنشيط المبيعات، بترخيص رسمي من الجهات السعودية المختصة، وبعد انتهاء عملها غادرت على الفور من المجمع.
وأضاف المصدر : "أن الشركة الراعية هي التي استدعت فرق هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بسبب التجمهر الذي حصل في المكان، وكان دور فرق الهيئة أكثر من رائع، حيث ناصحوا الحضور بعدم التجمهر".
وكانت مواقع إلكترونية سعودية, تناقلت خبر قيام فرق هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بطرد الإعلامية اللبنانية جويل من المجمع أثناء زيارتها له يوم الاثنين الماضي، بعد أن تسببت في زحام وتدافع بين الفتيات والشبان لالتقاط الصور معها!
وجاء الرد من خلال المصدر السعودي بالنفي وأن لا صحة لمزاعم تلك الصحف, وأن الليدي جويل قد وجدت كل الترحيب والتكريم في المملكة السعودية "السلفية".
وقد تهكم الجمهور السعودي على حضور جويل في هذا التوقيت, قائلين : ربما أن جويل أتت للسعودية لكي تحسن من هيئة ووجه ولي العهد السعودي الجديد, وتقترح عليه بعض الأزياء المُناسبة للمنصب الجديد.المصدرhttp://jazeeratalarab.com1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق