2 أبريل 2012

رائف بدوي :احمل "الداخلية السعودية" مسئولية سلامتي وسلامة اسرتي



على خلفية تكفيره من قبل عضو هيئة التدريس بجامعة "الإمام محمد بن سعود" الإسلامية السابق العلامة "عبدالرحمن بن ناصر البراك"، استضافت قناة الحرة الناشط السعودي "رائف بدوي" ببرنامج عين على الديمقراطية الذي راى بان هذه الفتاوي التكفيرية ما هي الا استمرار لثقافة القطيع والتحريض والتشديد على سلطة الراي الواحد الذي يصر عليه اسلاميو هذه البلاد.


واضاف بدوي ان هذه الفتوى ما هي الا محاولة يائسة لضرب الليبرالية السعودية علما اني لست من يمثل التيار الليبرالي ولا يمكن اختزاله بشخصي.


واضاف ان الحجة لا يرد عليها الا بالحجة، والفكر لا يقارع الا بالفكر، ولا يقارع بالتكفير والتلويح بالسيف، واذا ما اصبح هذا فهم من يستمرون والسيف سينتصر ويطفو على السطح.


وعما اذا كانت حياته بخطر بسبب هذه الفتاوي اجاب انه يحمل وزارة الداخلية مسؤولية حمياته وحماية اسرته وكشف انه يتعرض لتهديد صريح بالاضافة الى اختراق سجله المدني في وزارة الداخلية والتي تحتوي كل المعلومات عنه بما فيها عنوان سكنه حيث ارسل له من قبل شخص مع تهديد.


وكشف انه يتلقى تهديدات باسماء صريحة وبعضهم ائمة مساجد مع الكثير من العبارات الاستفزازية…


وكان البراك قد قال عن الكاتب الصحافي والناشط "رائف بدوي" بانه كافر ومرتداً واكد انه يجب أن يحاكم ويحكم عليه بما تقتضيه أقواله، كلام البراك جاء عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك ردا على سؤال وجه اليه للوقوف على رايه باللقاء الذي جمع رائف مع الشيخ "ابراهيم السكران" على قناة الدانة…

..............

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق